مشكلتي الاثر تركه داء الليشمانيوز فوق انفي بعد شفائه وايضا بقع سوداء ا

الأمراض الجلدية
أنثى 15 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1695
السلام عليكم.مشكلتي الاثر الذي تركه داء الليشمانيوز فوق انفي بعد شفائه وايضا بقع سوداء حول الفم تزداد سوء كل يوم مع العلم ان بشرتي سمراء قليلا.هل من كريم يساعدني على التخلص منها؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل الشاي الاخضر يسرع عملية الايض؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
مشكلات يعاني منها الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
تسمم الحمل play