ماذاافعل استخدمت الحلاوة لنزع شعر الوجه وطلع لي حبوب حمراء في اليوم الثاني استخدم سودو وبتنوفيت وجلسوليد ولا فيه فايده لهااربع ولا راحت من خدودي ومنطقة الذقن

الأمراض الجلدية
أنثى 19 March 2012 تم تعديله في 9 November 2021 3870
ماذاافعل استخدمت الحلاوة لنزع شعر الوجه وطلع لي حبوب حمراء في اليوم الثاني استخدم سودو وبتنوفيت وجلسوليد ولا فيه فايده لهااربع ولا راحت من خدودي ومنطقة الذقن

اجابات الاطباء

لتلافي ظهور الحبوب بعد نزع الشعر من أي منطقة في الجسم يجب دهنها مباشرة بعد النزع بمرهم يحتوي على مضاد... اقرأ المزيد
لتلافي ظهور الحبوب بعد نزع الشعر من أي منطقة في الجسم يجب دهنها مباشرة بعد النزع بمرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فيوزيكورت أو كينافيل ثم دهنا مرتين يوميا لمدة 3أيام فيمنع الحكة وبالتالي الحبوب ، والآن أيضا يمكنك استخدام نفس المرهم مرتين يوميا إذا كنت متأكدة أن الحبوب هي بسبب نزع الشعر وليست حبوب شباب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
دواعي استخدام فلاجيل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية