ما المده المفترضه للإستمرار على المحلول الخاص بحب الشباب مع العلم إنها إختفت لكنى أخاف ان تعود ثانية
اجابات الاطباء
سلامتك حسب المذكور لايوجد داعي للاستمرار في استخدام المحلول فقط لو ظهر حبوب من جديد لان الاستخدام لايعني انه يمنع... اقرأ المزيد
سلامتك حسب المذكور لايوجد داعي للاستمرار في استخدام المحلول فقط لو ظهر حبوب من جديد لان الاستخدام لايعني انه يمنع ظهور الحبوب مرة اخرى سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.