لقد استخدمت جل شور كيور للوجه لاكن بعد يومين من استخدامه عانيت من حرقه

الأمراض الجلدية
أنثى 7 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 36127
السلام عليكم لقد استخدمت جل شور كيور للوجه لاكن بعد يومين من استخدامه عانيت من حرقه شديدة وحمرار البشرة ماذا افعل هل استمر في استدخدامه ام لا ماذا تنصحوني

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 September 2015
اولا توقفي عن استخدامه موءقتا واستخدمي كريم بانثينول مرتين يوميا لمده أسبوع ثم بعد ذلك استخدمي شور كيور فقط مرتين... اقرأ المزيد
اولا توقفي عن استخدامه موءقتا واستخدمي كريم بانثينول مرتين يوميا لمده أسبوع ثم بعد ذلك استخدمي شور كيور فقط مرتين أسبوعيا وعلي أماكن الحبوب فقط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
استخدام الهاتف أثناء الحمل: هل يضر الجنين؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية