لدي بعض الحبوب الصلبة على القضيب في الوسط حوالي عدة سنوات وهي لم تكبر

لدي بعض الحبوب الصلبة على القضيب في الوسط حوالي عدة سنوات وهي لم تكبر
icon 16 سبتمبر 2011
icon 5474
لدي بعض الحبوب الصلبة على القضيب في الوسط منذ حوالي عدة سنوات وهي لم تكبر كثيرا وتوفقت ولا تؤلمني ولكني اخاف منها مع العلم اني ما مارست الجنس مطلقا ولكن امارس العادة السرية فهل هي خطرة وهل علاجها صعب وهل تؤثر على القدرة الجنسية ارجو الفائدة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يسبب التآليل التناسلية فيروسة الورم الحبيبي التي لا يمكن زرعها. وهي تنتقل دائماً تقريباً بالاتصال الجنسي تحصل بصورة أكثر شيوعاً على الأعضاء التناسلية الخارجية، إلاّ أن العجان، الشرج، المستقيم وفي النساء المهبل وعنق الرحم والاحليل قد تكون أيضاً مكتنفة.راجع ثآليل جنسية في القاموس، وراجع اختصاصي جلدية للتشخيص الدقيق. 0 2011-09-17 05:52:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يسبب التآليل التناسلية فيروسة الورم الحبيبي التي لا يمكن زرعها. وهي تنتقل دائماً تقريباً بالاتصال الجنسي تحصل بصورة أكثر شيوعاً على الأعضاء التناسلية الخارجية، إلاّ أن العجان، الشرج، المستقيم وفي النساء المهبل وعنق الرحم والاحليل قد تكون أيضاً مكتنفة.راجع ثآليل جنسية في القاموس، وراجع اختصاصي جلدية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لدي بعض التاليل على القضيب في الوسط منذ حوالي عدة سنوات وهي لم تكبر ولا تؤلمني ولكني اخاف منها مع...

المعالجة: تطبيقات كاوية موضعية هي الأكثر غالبية بالاستعمال إلاّ أن فشل المعالجة متكرر. راتنج البودوفيلوم 25-10% بصبغة مركبة للبنجوان يجب تطبيقها بعناية وبشكل قليل على الأعضاء الخارجية التناسلية. التآليل العجانية والمهبلية بفواصل أسبوعية تعالج بحد أقصى أربع مرات يجب تجنب النسيج السوي، يجب ترك الراتنج المطبق على مخاطية المهبل يجف قبل أن يلامس الظهارة السوية. وحيثما يكون متوفراً البودوفيلوتوكسين فهو البديل الأقل سمية إذا دهن من قبل المريضة. يمكن تطبيق ثالث كلو حمض الخل مباشرة على الثؤلول إلاّ أنه أقل فعالية ويجب تغيير المنطقة المعالجة بمسحوق التالك أو ثاني فحمات الصوديوم لإزالة الحمض الفائض. يجب التطبيقات الخارجية لبوروفيلوم والبودو فيلوتوكسين بغسلها بعد 1 – 4 ساعات. يمتص البودوفيلوم بسهولة، وهو مخرب موضيعاً وماسخ يجب عدم تطبيق أي من البودوفيلوتوكسين وراتنج البودوفيلوم على سطوح واسعة من الجلد ويجب أن لا تستعمل خلال الحمل. الإزالة الجراحية للثألول والكي الكهربائي والجراحة البردية والمعالجة بالليزر قد تستعمل عندما تفشل المعالجات الموضعية أو يكون لها مانع استعمال. الإزالة الجراحية الكهربائية تحت تنظير الإحليل تفضل بالنسبة لتآليل الإحليل التي يجب الاشتباه بها عندما تكون التآليل الصماخية ناكسة. قد يكون إدخال 5% من رهيم فلورويوراسيل داخل الاحليل فعالاً إلاّ أن التقنية تبقى بحاجة لتقييمها بصورة كاملة. التآليل في عنق الرحم والتآليل الحاصلة في المستقيم تتطلب دوماً إزالتها بالجراحة.راجع ثآليل جنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 3

في الأمراض الجلدية

يوجد حباية في الخصية اليمين لكن ليست كبيرة وكنت أمارس العادة السرية مدة طويلة لكن توقفت من أسبوع والحباية التي...

لا علاقة بهذه الحبوب بالعادة السرية وبا انه لا توجد صورة ولا معلومات وافية فاحتمال ان تكون تجمعات دهنية تحت جلد الخصيتين والمسمى بالصفن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم .. انا ذكر عمري 17 عاما ... لا امارس العادة السرية كثيرا, تقريبا مرة كل شهر . اليوم...

ليس هناك علاقة بين ممارسة العادة السرية وظهور أورام على القضيب إلا في بعض الحالات من عدم ترطيب القضيب أثناء الممارسة والحك الجاف، يمكنك دهنها بمرهم يحتوي على كورتيزون ومضاد حيوي مرتين يوميا، وهي لا تشكل أي خطورة ، وإذا لم تختف مع المرهم يفضل مراجعة إختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

عندي حبوب في المؤخرة تقريبا 10 تؤلم عند لمسها أوعند الجلوس وبعد اختفائها تصبح سوداء وأنا بنت 21 سنة وكنت...

وجود حبوب في المؤخرة يعني عدم العناية بنظافة الجسم حيث تعيش المكروبات بعد الفضلات عليك الغسل بالماء والصابون ثلاث مرات واستعمال مطهر ثم كريم موضعي مضاد للمكروب واخذ اقراص مضاد حيوي اما علاج الافرازات المهبلية لابد من زيارة اخصائي امراض جلدية وتناسلية لمعرفة نوع الافرازات وعلاجها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

عمري 18 وأنا أعاني من حب الشباب منذ 4 سنوات وهو في كل جسمي كنت أضن أنه بسبب العادة السرية...

بشرتك دهنية فتزيد افرازات الجلد عند تناول اكل معين مثل البيض والسمك والموز الخ... كما ان الناحية النفسية تلعب دورا هاما والظاهر انك نفسيا ترتاح من الضغوطات الجنسية عندما تمارس العادة السرية فيخف حب الشباب ولكن هذا التفسير بالنسبة لحالتك ولا تنطبق على كل الحالات اما اذا اردت علاجا ينهي حب الشباب فنحن نساعدك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أعاني من وجود دوالي بكثرة في ساقي من أسفل القدم حتى الفخذ من عمري 12 سنة ولغاية اليوم تزداد وأنني...

هناك إدوية لعلاج الدوالي، ونجاح العلاج يعتمد على حجم وامتداد الدوالي، ومن طرق العلاج أيضاً لبس جرابات مطاطة تضغط على الأوردة وتمنع انتفاخها، والعلاج الأخير والدائم هو الجراحة لإزالة الدوالي. وهي جراحة ناجحة ولها نتائج مبهرة.راجعي اختصاصي جراحة القلب والأوعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه