كنت استخدم دواءcuratane لمدة ستة اشهر وبعد ثﻻث سنوات من توقف العﻻج حب

الأمراض الجلدية
أنثى 5 July 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1388
كنت استخدم دواءcuratane20 لمدة ستة أشهر وبعد ثﻻث سنوات من توقف العﻻج حب الشباب رجع مثل قبل هل ينصح بالرجوع للدواء وهل استخدمه ايام الدورة الشهرية مع العلم اني كنت استخدمه سايقا اثناء الدورة

اجابات الاطباء

الدكتورة سوسن قبلاوي
8 July 2014 الجلدية والتناسلية
قد يرجع حب الشباب في 30_ 40% من الناس بعد استعمال هذا الدواء. .عادة يكون أخف و قد تنفع معه... اقرأ المزيد
قد يرجع حب الشباب في 30_ 40% من الناس بعد استعمال هذا الدواء. .عادة يكون أخف و قد تنفع معه العلاجات الأبسط. . هذا الدواء يؤخذ أثناء الدورة الشهرية ولكن لا بد من متابعة اختصاصي جلدية لاخذه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
دواعي استخدام فلاجيل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية