كل ما تزداد حرارتي او بفكر فيها بصير كل جسمي احمر مع حب صغير والحكة ال

الأمراض الجلدية
ذكر 27 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1020
عمري 17 سنة كل ما تزداد حرارتي او بفكر فيها بصير كل جسمي احمر مع حب صغير والحكة الشديدة و وخز شو السبب لو سمحتوا ? وهل كثرة الدم له علاقة بالامر ? طبعا بس بالشتا

اجابات الاطباء

زيادة في افراز مادة سيروتينين عليك استخدام نصف حبة من مشتقات سيبوهيباتدين هيدروكلورايد واعمل فحص فيتامين دال اقرأ المزيد
زيادة في افراز مادة سيروتينين عليك استخدام نصف حبة من مشتقات سيبوهيباتدين هيدروكلورايد واعمل فحص فيتامين دال
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 20 April 2020
مثل شو اسم الدواء عندي نفس الحالة صار لها حوالي 16 سنة عمري 27

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كل ما يهمك حول الجمرة الخبيثة مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
كل ما تود معرفته عن حقن حرق الدهون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية