عندي اثار حبوب في خدودي وصفتلي الدكتورة كبسولات دوكسيدار وكريم اوبتمال .. صرلي تقريبا اسبوع بستخدم الادويه وصار محل الاثار لون احمر فاتح وتقشير كتير ..هيك عادي الوضع استمر بالعلاج ... وايش استخدم لعلاج هاد الاحمرار
اجابات الاطباء
العلاجات المذكورة صحيحه و هذا الكريم هو عبارة عن فيتامين أ وهو مقشر موضعي بسيط وينصح بوضعه مساء لتجنب تعرض... اقرأ المزيد
العلاجات المذكورة صحيحه و هذا الكريم هو عبارة عن فيتامين أ وهو مقشر موضعي بسيط وينصح بوضعه مساء لتجنب تعرض الشمس ووضع كميه جدا بسيطة على الاماكن المصابة اما ان كان التهيج غير محتما فيمكن وضعه يوم بعد يوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.