عندي اثار حبوب في الوجه وصار لونها اسود وكثيرها وصار نفس الحرق شكلها شو الحل العلم باني البشره دهنيه

الأمراض الجلدية
ذكر 29 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3562
عندي اثار حبوب في الوجه وصار لونها اسود وكثيرها وصار نفس الحرق شكلها شو الحل العلم باني البشره دهنيه

اجابات الاطباء

اولا عكيزا لإزالة السوادليك استخدام واقي شمس خال من الزيوت تماما بحيث عند وصعه على الوجه لا يترك زيتا او... اقرأ المزيد
اولا عكيزا لإزالة السوادليك استخدام واقي شمس خال من الزيوت تماما بحيث عند وصعه على الوجه لا يترك زيتا او لمعانا اما السواد فعليك في البداية استخدام كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وتناول حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا وبعد فترة تحتاج الى كريم اكثر تر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 9 November 2022
لدي حبوب حمراء ويوجد اثار حبوب على وجهي وأشعر أن وجهي ليس ابيض مثل السابق وجهي غير مشدود ويوجد لدي هالات سود وعمري 15 والله تعبت

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اثار الكورتيزون مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
حبوب الوجه عند الرضع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية