عندى اصبع واحدبدا اظفره يت الى اللون الاسود وبدا السواد يمتد ماذا يكون

الأمراض الجلدية
أنثى 12 August 2009 تم تعديله في 9 November 2021 6143
عندى اصبع واحدبدا اظفره يتحول الى اللون الاسود وبدا السواد يمتد ماذا يكون السبب؟

اجابات الاطباء

هل أنت متأكدة أن الأظفر نفسه ما يتحول إلى اللون الأسود ، وليس ما تحته، فقد يكون مزيفاً حدث لأسباب... اقرأ المزيد
هل أنت متأكدة أن الأظفر نفسه ما يتحول إلى اللون الأسود ، وليس ما تحته، فقد يكون مزيفاً حدث لأسباب رضحية وتجمع الدم تحت الأظفر يعطيه اللون الأسود.ويتوزع الدم تحت الإظفر فيكثر السواد. تأكدي، أو أرسلي صورة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصرع بين الميثولوجيا والطب- 1 مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
علاج الألم عند البلع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية