ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند ج

الأمراض الجلدية
أنثى 12 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3296
ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند دكتور جلديه قال حساسيه عاديه اعطاني حبوب ولوشن بعدالاستحمام هل هيا فعلن حساسيه عاديه لانها اول مره تجيني

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية