شعر بحكة وتزداد ليلا وقد استخدمت غسول اكتومثرين لمدة ايام وبعدها كريم

الأمراض الجلدية
ذكر 4 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7023
شعر بحكة وتزداد ليلا وقد استخدمت غسول اكتومثرين 5%لمدة 3 ايام وبعدها كريم مضاد حيوى فيوسيكورت وايضا اقراص هيستازين وديلاريكس ولم اشعر بتحسن وهذة الاعراض منذ 10 ايام فماذا افعل وشكرا جزيلا

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
5 February 2015 الجهاز الهضمي والكبد
تشعر بحكة لكن اين ؟ وهل هناك أي طفح جلدي ، سؤالك غير واضح ولم تحدد اين هو هذا الحكاك... اقرأ المزيد
تشعر بحكة لكن اين ؟ وهل هناك أي طفح جلدي ، سؤالك غير واضح ولم تحدد اين هو هذا الحكاك في الجسم كله او مكان محدد ؟؟؟؟؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما علاقة شعر الجنين بحرقة المعدة عند الحامل؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
حكة الشعر في الليل: لماذا تزداد وكيف تخففها؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية