بعد فتره من نغز الابر اوقف ال الجلسات لانه سبب عندها ارتفاع بلدم وتورم

الأمراض الجلدية
أنثى 26 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 866
بعد فتره من نغز الابر اوقف الدكتور الجلسات لانه سبب عندها ارتفاع بلدم وتورم بلدين ولاتستطيع التحرك ولحد الان لاتستطيع تحرك يديها ارجو انو اتساعدونيي ما الحل لهاذا ارجو الرد

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
27 February 2018 الجلدية والتناسلية
لابد من استشارة طبيب امراض العصبية لتشخيص سبب المرض وهل تورم اليدين له علاقة مباشرة من اسستعمال وغز الابر ام... اقرأ المزيد
لابد من استشارة طبيب امراض العصبية لتشخيص سبب المرض وهل تورم اليدين له علاقة مباشرة من اسستعمال وغز الابر ام لا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ترهل الجلد بعد شفط الدهون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية