بشرتي تعبانة واعاني ✩م ƒřô๓ ہن✩ ضهور حبوب اثار للحبوب في وجهي ومسامات

الأمراض الجلدية
أنثى 24 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1520
بشرتي تعبانة واعاني ✩مـ(ƒřô๓)ـہن✩ ضهور حبوب ولدي اثار للحبوب في وجهي ومسامات هل يمكن ان استخدم كريم هايدرن على وجهي مع جزيل الشكر

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
25 October 2015
تناولي حبةفيتامين سي500 مرتين يوميا بعد الأكل واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وعليك وضع واقي مناسب للشمس عند... اقرأ المزيد
تناولي حبةفيتامين سي500 مرتين يوميا بعد الأكل واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وعليك وضع واقي مناسب للشمس عند التعرض للشمس خال من الزيوت تماما لأن بشرتك دهنية وقد تحتاجين الى كريم اخر بعد شهر لتكملة العلاج اما المسامات فتحتاج الى كريم ينشط حامض الهيالورنيك في طبقة الجلد ويزيد تركيزها وبالتاليينشط الأنسجة ويشد العضلات ويزيل المسامات الواسعة وترهل الجلد والتجاعيد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عشرة اغذية تجعل بشرتك أكثر صحة وشبابية مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
الريتينال أم الريتينول: ما الفرق وأيهما يناسب بشرتك؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية