بسبب استخدامي لنوع من انواع الصابون لدية الان حبوب في وجهي حوالي شهر و

الأمراض الجلدية
أنثى 4 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1332
بسبب استخدامي لنوع من انواع الصابون لدية الان حبوب في وجهي منذ حوالي شهر , وعندي حفلة زواج بعد شهر تقريبا اريد حل فعال و سريع لوجهي ؟ وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور سعيد قبلان
5 October 2015 الجلدية والتناسلية
استخدم كريم يحتوي على مضاد حيوي مثل فيوسيدك اسيد الموجود في (Fucidin ) مرتين يوميا ل 3 أسبوع بعد استشارة... اقرأ المزيد
استخدم كريم يحتوي على مضاد حيوي مثل فيوسيدك اسيد الموجود في (Fucidin ) مرتين يوميا ل 3 أسبوع بعد استشارة الطبيب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية