انا عندي تصبغات جلديه داكنه في الرقبه ابي علاج لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا عندي تصبغات جلديه في رجولي ورحت لي دكتور جلديه واعطاني كريم صباح ومساء وما عمل شي شو افضل؟؟
سؤال من أنثى سنة 23
انا عندي تصبغات في الجسم وحبوب واثار حبوب ابي حل لها
سؤال من أنثى سنة
انا عندي بقعه داكنه في الرقبه من الخلف وحاولت علاجها ولم تذهب ، هل ينفع استعمال كبسولات فلوكونازول وماهي اضرارها
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم انا ابي استخدم كريم تراي ايوما tri -luma لان عندي تصبغات في وجهي. لكن عندي حساسيه من التشقير...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين