انا شيراز اعاني من ضهور الشيب ف شعري ما هو الحل و ما هو السبب

الأمراض الجلدية
أنثى 1 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3110
انا شيراز السلام عليكم اعاني من ضهور الشيب ف شعري ما هو الحل و ما هو السبب

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
2 September 2015
في البداية استخدم حبوب ب كومبلكس مرتين يوميا وحبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وتواصل معي اقرأ المزيد
في البداية استخدم حبوب ب كومبلكس مرتين يوميا وحبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وتواصل معي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية