انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب يؤدي الى تساقط الشعر

الأمراض الجلدية
أنثى 29 December 2011 تم تعديله في 8 November 2021 31152
انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب الذي يؤدي الى تساقط الشعر

اجابات الاطباء

ينتج تساقط الشعر لاسباب كثيرة و هي قد تكون مرتبطة -بتغييرات هرمونية مثل عند سن اليأس او نساء متلازمة المبيض... اقرأ المزيد
ينتج تساقط الشعر لاسباب كثيرة و هي قد تكون مرتبطة -بتغييرات هرمونية مثل عند سن اليأس او نساء متلازمة المبيض المتعدد الكيسات. -مشاكل في الغدة الدرقية تكون على شكل زيادة او قلة افراز هرمون الدرقية وعندما يكون هذا هو السبب عادة تظهر علامات و اعراض اخرى مع تساقط الشعر. -قد تكون بسبب اعراض جانبية لادوية معينة منها الادوية الكيماوية لعلاج السرطان او الادوية المخفضة للمناعة او الفالبرويك اسيد. -ايضا هناك عوامل وراثية و احيانا مرتبطة بتقدم العمر قد تسبب ظهور الصلع. -اما في بعض الاحيان الاخرى قد يكون السبب هو ثعلبة بقعية و هي تحصل عندما يهاجم الجهاز المناعي شعر الجسم الصحي فس معظم الاحيان الصلع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية