انا استخدمت الروكتان وانتهيت من الكورس كامل قبل ٤ اشهر والان استخدمت م

انا استخدمت الروكتان وانتهيت من الكورس كامل قبل ٤ اشهر والان استخدمت م
icon 18 مارس 2016
icon 1145
السلام عليكم انا استخدمت الروكتان وانتهيت من الكورس كامل قبل ٤ اشهر والان استخدمت مقشر ايزيس فارما احماض الفواكه لاثار الحبوب ولكن بعد استخدامه ظهر لي حب هل هذا طبيعي؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من آثار حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات. 0 2016-03-18 10:27:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من آثار حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم انا تعالجت بحبوب كيور اكني لمدة 7 شهور ولكن لازال فيه اثار حمراء من الحبوب القديمة في وجهي...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استعملي كريم يحتوي كلايكولك أسد أو كوجك أسد أو خليطهما أو ازيلك أسد. ممكن جلسات تقشير كيمياوي. وحديثاً ليزر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم . استخدم نت لوك 50 منذ 3 اشهر وجهى خف من الحبوب ولاكن يوجد حبوب تحت الجلد هل...

ممكن استخدام كريمات مقشره من مشتقات فيتامين أ او تقشير كيميائي لا ضرر...... ولكن يجب اتباع مجموعة تعليمات يوضحها الصيدلاني اما اذا كانت الحبوب الموصوفة عبارة عن تكيسات فلا يوجد حل لها حتى مع اقوى العلاجات

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

سلام عليكم انا عمري 19 سنة وستعملت كريم حب الشباب اكنيزول وجتني عراض جانبيه مثل احمرار الجلد وتقشير علمآ ان...

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا استخدم زيراكتان 20 ملج منذ شهرين ونصف وزاد احمرار الحبوب في وجهي هل هذا الاحمرار ناتج من الأعراض الجانبية...

نعم من اعراض الدواء...........شور كيور بزيد مشكلة الاحمرار فهو من انواع مشتقات فيتامين أ الموضعية ........لا يجوز الدمج بينه وبين الزيركتان!!!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ....ذهبت لدكتورة جلديه وعملت لي تقشير ميلاميد وطلبت مني عمله كل ثلاثة شهور وصرفت لي حبوب اكتف وايت...

حبوب آكتف وايت تتكون من مادة الجلوتاثيون **من أهم خواص الجلوتاثيون: 1. يوجد تقريبا في جميع الخلايا الحية , يتركز في الكبد والطحال والكلى والبنكرياس والعدسة والقرنية 2. مضاد أكسدة قوي يعادل الجذور الحرة ويمنع تكوينها وهي التي تسبب مشاكل البشرة بما فيها من تجاعيد وتبقع وبهتان اللون 3. أحد أقوى عوامل مضادات السرطان المصنعة بالجسم 4. يستخدم في الكبد لإزالة السموم البيئية 5. ضروري لحماية البروتينات , يشترك فيتركيب الأحماض النووية ويلعب دور مهم في DNA 6. يبطئ عملية التقدم في السن ويحمي المخ من الخرف والنسيان السريع. **ماهي إستخدامات الجلوتاثيون الطبية: 1. يستعمل كمضاد أكسدة رئيسي في الجسم لأنه يشارك في دمار الإكسجين الحر المسبب لتكوين الجذورالحرة والتي اسميها بجذور المرض 2. يستعمل في تنشيط جهاز المناعة لضعاف المناعة والمعرضين للأمراض والعدوى خصوصا المسنين 3. يستعمل في إزالة النيكُتين الناتج عن التدخين 4. يستخدم كخط دفاع للجسم من الإشعة الفوق بنفسجية الناتجة عن اشعة الشمس 5. يستخدم كخط دفاع للجسم من الملوثات في المدن الصناعية 6. يساعد الكبد على إزالة السموم وتنقية الدم 7. يساعد في علاج السرطان والوقايةمنه 8. كبسولة مضادة للشيخوخة وأكسدة دهون الدماغ المسبب للخرف والنسيان 9. يزيد من الصحة الجنسية للرجال بزيادة عدد الحيوانات المنوية 10. يستخدم في علاج مرضى ضمور الأعصاب مثل الشلل والرعاش والزهايمر وتصلب الشرايين والعقم الذكري وضعف المناعة حيث ثبت ندرة وجودها في خلايا المرضى المصابين بهذه الأمراض ***11. يستخدم لحل مشاكل الجلد كإزالة البقع الغامقة والبثوروآثارها وتبييض الجلد وازالة التجاعيد ومرونة الجلد ونعومته وتوهجه وتحسين إلتئام الجروح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه