انا احريت عملية دوالي بالساق اليسرى وبعد العملية أصبح قدمي لونها غامق وسألت الدكتور قال لي بسبب الشعيرات الدموي فهي ضعيفة فهل يوجد علاج لجعل لون الجلد طبيعيا مرة اخري

الأمراض الجلدية
ذكر 7 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1756
انا احريت عملية دوالي بالساق اليسرى وبعد العملية أصبح قدمي لونها غامق وسألت الدكتور قال لي بسبب الشعيرات الدموي فهي ضعيفة فهل يوجد علاج لجعل لون الجلد طبيعيا مرة اخري

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عملية الناسور بالليزر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية