الرد ع هل حبوب زيراكتان تتسبب بزيادة الوزن ثاني شهر لي استخدمها ووزني

الأمراض الجلدية
أنثى 20 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 19662
السلام عليكم ارجو الرد ع سؤالي هل حبوب زيراكتان تتسبب بزيادة الوزن هذا ثاني شهر لي استخدمها ووزني زاد جدا بالرغم من انني لم اغير نمط غ

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل حليب الأم ينقل الكورونا للرضيع؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
حبوب الجلوتاثيون للتفتيح: هل تعمل فعلًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية