التي عمرها ٤٠ سنة بدأت تعاني من وخز كالابر في مناطق تحت الصدر والابط وعلى الخاصرتين ومنذ فترة ظهرت بقع بنية كالنمش على احدى كتفيها وبدأت بالانتشار فما هو هذا المرض وهل من الممكن أن يكون سرطان الجلد مع العلم انها تعني من السكري؟
اجابات الاطباء
الوخز في الإبط والصدر والخاصرتين يمكن أن يكون بسبب انضغاط الأعصاب الصادرة من الرقبة ويمكن أن يكون بسبب السكري والعلاج... اقرأ المزيد
الوخز في الإبط والصدر والخاصرتين يمكن أن يكون بسبب انضغاط الأعصاب الصادرة من الرقبة ويمكن أن يكون بسبب السكري والعلاج يكون بتناول دواء نيوروتين400مغم .أما البقع البنيةفأسبابها متعددة , مثل :اعتلال الكبد ,كثرة التعرض للشمس , الحساسية ,تناول بعض الأدوية ,الإصابة بفطريات التينيا المبرقشة, والحمل . والعلاج : يمكنك استخدام مزيج نشا القمح مع الزعفران ويندى بالماء ثم يدهن به مكان البقع . وكذلك يفيد بذور الكتان والتين الناضج أو الجاف واللإستمرار بدهن الجلد به. وكذلك يمكن علاجها بأشعة الليزر .أو استخدام كريم مزيج من ريتين أ وألدوكين وأفلون وموفيد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.