أعاني من ظهور حبوب حمراء على جسمي دون حكة خاصة على ظهري و صدري و جبهتي و ذراعي . وهذا بعد استعمال خلطو المسمنة الامريكية لفتح الشهية وزيادة الوزن .; اني أعاني من القلون

الأمراض الجلدية
ذكر 16 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2714
أعاني من ظهور حبوب حمراء على جسمي دون حكة خاصة على ظهري و صدري و جبهتي و ذراعي . وهذا بعد استعمال خلطو المسمنة الامريكية لفتح الشهية وزيادة الوزن .; اني أعاني من القلون

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
17 September 2015 الجلدية والتناسلية
هي حساسية ناتجة عن اكل هذا النوع من الدهنيات التى تسبب تسمما في المعدة والقولون وبعدها تظهر على الجلد عليك... اقرأ المزيد
هي حساسية ناتجة عن اكل هذا النوع من الدهنيات التى تسبب تسمما في المعدة والقولون وبعدها تظهر على الجلد عليك الامتناع عن هذه الماكولات لتحافظ على رشاقته لا الزيادة في الوزن مع اعراض اخرى لا قدر الله.استعمل antihistaminiques
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية