اعاني من ظهور حبوب بيضاء على العانة ومن يومين انتبهت الى انه على الجانب الايسر مجموعة كبيرة من الحبوب الحمراء وهناك 5 حبات بيضاء على العضو الذكري ما السبب

الأمراض الجلدية
ذكر، 33 سنة 26 February 2014 تم تعديله في 30 October 2021 7735
اعاني من ظهور حبوب بيضاء على العانة ومن يومين انتبهت الى انه على الجانب الايسر مجموعة كبيرة من الحبوب الحمراء وهناك 5 حبات بيضاء على العضو الذكري ما السبب

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
30 November -0001
يجب مراجعة الطبيب لتحديد سبب الإصابة بهذه البقع وعلاجها بالطريقة الصحيحة. وتتضمن أسباب الإصابة ما يأتي:
- الرؤوس البيضاء وهي... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب لتحديد سبب الإصابة بهذه البقع وعلاجها بالطريقة الصحيحة. وتتضمن أسباب الإصابة ما يأتي:
- الرؤوس البيضاء وهي أحد أشكال حب الشباب.
- حطاطات القضيب اللؤلؤوية، وغالباً ما تظهر على رأس العضو الذكري.
- بقع فورديس (بالإنجليزية: Fordyce spots)، لا تعتبر خطيرة، ولا تسبب أي أعراض أخرى.
- الغدد القُلفية وتسمى أيضاً غدد تايسون.
- حبوب لشعر نامي تحت الجلد.
- الزوائد الجلدية (بالإنجليزية: Skin Tags).
- المليساء المعدية (بالإنجليزية:Molluscum Contagiosum).
- الحزاز المسطّح (بالإنجليزية: Lichen planus).
- الأمراض المنقولة جنسياً كالثآليل، أو الهربس، أو السفلس.

المراجع

https://www.medicalnewstoday.com/articles/321281#can-you-get-whiteheads-on-your-penis

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية