اعاني من حساسية فتظهر على يدي نقط حمراء تبدو على شكل حبات صغيرة ثم تنتشر اعطاني طبيب الجلد ادوية من بينها( prednol (16 mg) ففشفيت منها لكن بعد الانتهاء من الدواء عادت لتظهر

الأمراض الجلدية
ذكر 15 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2694
اعاني من حساسية فتظهر على يدي نقط حمراء تبدو على شكل حبات صغيرة ثم تنتشر اعطاني طبيب الجلد ادوية من بينها( prednol (16 mg) ففشفيت منها لكن بعد الانتهاء من الدواء عادت لتظهر

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
16 September 2015
عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول حبة تل فاست عيار 180 ملغ كل مساء قبل النوم مع... اقرأ المزيد
عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول حبة تل فاست عيار 180 ملغ كل مساء قبل النوم مع تناول حبة زنك عيار 50 ملغ يوميا بعد الفطار,وابتعدي عن تناول المسكنات ما عدا براسيتمول وابتعدي عن الدايكلوفينات وحبوب المفاصل ما عداINDOMETHACIN
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حساسية الانف وفقدان حاسة الشم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية