اعاني من تقشر بشره الوجه وحبوب في الوجنتين والجبهه بنفس لون الجلد وبقع سوداء في كذا منطقه من الوجه اعطاني الدكتور مقشر اكرتين وغسول ديرما تي استخدمتهم بس مافي نتيجه ايش الحل ؟

الأمراض الجلدية
أنثى 4 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6168
اعاني من تقشر بشره الوجه وحبوب في الوجنتين والجبهه بنفس لون الجلد وبقع سوداء في كذا منطقه من الوجه اعطاني الدكتور مقشر اكرتين وغسول ديرما تي استخدمتهم بس مافي نتيجه ايش الحل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد سامر الديري
5 October 2015 الجلدية والتناسلية
من خلال وصفك يرجح انك تعانين من حب الشباب و يترك أثر تصبغات بعد شفاء الحطاطات ( الحبوب ) واذا... اقرأ المزيد
من خلال وصفك يرجح انك تعانين من حب الشباب و يترك أثر تصبغات بعد شفاء الحطاطات ( الحبوب ) واذا لم يحدث تحسن من خلال الكريمات و المضادات الحيوية انصحك باستخدام حبوب الرو اكيوتان مع مراقبة محبرية تحت اشراف طبيب جلدية طبعا لتأكيد التشخيص و العلاج .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية