اعاني من بعض حب الشباب الخفيف على الوجه وبعض الندب الخفيفة على منطقه الخدين ...هل استخدم فيتامين e لعلاج هذه المشاكل للوجه .أقصد تفريغ محتوى الكبسوله ووضعها على الوجه؟

الأمراض الجلدية
ذكر 5 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2890
اعاني من بعض حب الشباب الخفيف على الوجه وبعض الندب الخفيفة على منطقه الخدين ...هل استخدم فيتامين e لعلاج هذه المشاكل للوجه .أقصد تفريغ محتوى الكبسوله ووضعها على الوجه؟

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
5 May 2016 الجلدية والتناسلية
ان هذا ليس العلاج الامثل ,,,,,,,,,,,,عليك مراجعة طبيب الجلدية لاخذ علاجات طبية تفيد في حالتك خصوصا مع وجود الندب اقرأ المزيد
ان هذا ليس العلاج الامثل ,,,,,,,,,,,,عليك مراجعة طبيب الجلدية لاخذ علاجات طبية تفيد في حالتك خصوصا مع وجود الندب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية