اعاني من اثار حبوب بالوجه و شي بالجبه مع العلم اني لا المس الحبوب مالح

الأمراض الجلدية
أنثى 18 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1054
اعاني من اثار حبوب بالوجه وأكثر شي بالجبه مع العلم أني لا المس الحبوب مالحل عمري ٢٢

اجابات الاطباء

بشرتك دهنية وعليك الإمتناع عن تناول السمك والبيض والموز والحلويات والشوكلاته والمكسرات ثم تحتاج الى كريم خاص يعيد بشرتك الى... اقرأ المزيد
بشرتك دهنية وعليك الإمتناع عن تناول السمك والبيض والموز والحلويات والشوكلاته والمكسرات ثم تحتاج الى كريم خاص يعيد بشرتك الى الحالة العادية بعيدا عن الإفرازات الهنية ويكسب بشرتك نضارة وحيوية وأنوثة هذا الكريم متواجد في فلسطين ويفضل تناول مينوسايكلين 100 ملغ حبة كل مساءعلى ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقانه قبل 3 ساعات من تناول الحبة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية