استخدمت اكرتين لمدة ٥ اسابيع على منطقة ظهري وظهرت فيه تصبغات بسيطة فقط لون خفيف اغمق بدون الم او حكة وقد قرأت بالنشرة انها من الاعراض الجانبية هل اتوقف عن استخدامه ام لا بأس؟
اجابات الاطباء
غالبا الطريقه خطأ في استخدام الاكرتين يجب استعماله بشكل صحيح والابتعاد عن الحراره اجانب الاخر من العلاج ممكن استعمال كريمات... اقرأ المزيد
غالبا الطريقه خطأ في استخدام الاكرتين يجب استعماله بشكل صحيح والابتعاد عن الحراره اجانب الاخر من العلاج ممكن استعمال كريمات مفتحه لكن شرط أن لا يكون هنالك التهاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.