اسبوعين يظهر لدي حبوب كلسعة الحشرات مع حكاك شديد في الجسم ثم تختفي و م

الأمراض الجلدية
ذكر 7 September 2010 تم تعديله في 20 June 2021 11368
منذ أسبوعين، يظهر لدي حبوب كلسعة الحشرات مع حكاك شديد في الجسم ثم تختفي و ما تلبث أن تعود مجدداً. ما هي هذه المشكلة(فوشة كبد) أو ماذا. ما العمل؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
20 September 2010
هذه الحبوب ما دامت مترافقة بحكة وتزول ثم تعود فهي حساسية لمادة ما والوقاية منها بمعرفة هذه المادة وتجنب التعرض... اقرأ المزيد
هذه الحبوب ما دامت مترافقة بحكة وتزول ثم تعود فهي حساسية لمادة ما والوقاية منها بمعرفة هذه المادة وتجنب التعرض لها ويمكنك تناول مضاد للهستامين لا يسبب النعاس فهي أدويم فعالة على الحكة والهرش.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متى يظهر تأثير الرياضة على الجسم؟ مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
متى يظهر الحمل بتوأم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية