أجربت ليزر على حبة "خال" فتيبست ثم عملت تقشير لوجهي فسقطت مع العلم انها كانت تحتاج جلسات اخرى حسبما ذكرت الطبيبة، الآن حفرة حمراء! ما هو الكريم المناسب؟

الأمراض الجلدية
أنثى 26 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1250
أجربت ليزر على حبة "خال" فتيبست ثم عملت تقشير لوجهي فسقطت مع العلم انها كانت تحتاج جلسات اخرى حسبما ذكرت الطبيبة، الآن حفرة حمراء! ما هو الكريم المناسب؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سيطر على ألم الضرس قبل الوصول الى عيادة الاسنان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ليزر الجسم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية