ابنا وبنتى الابن والبنت ويشكوى من تعرق فى كيف اليد وهل مرض اما شى طبيع

ابنا وبنتى الابن والبنت ويشكوى من تعرق فى كيف اليد وهل مرض اما شى طبيع
icon 8 أغسطس 2015
icon 555
ابنا وبنتى الابن 16 عام والبنت 13 عام ويشكوى من تعرق فى كيف اليد وهل هدا مرض اما هذا شى طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بما ان العائله اذن شبه طبيعي 0 2015-08-08 17:38:32
الدكتور زياد ابو دقه
الدكتور زياد ابو دقه
الجلدية والتناسلية
بما ان العائله اذن شبه طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ابني عمره 5 سنوات .يشكو من التعرق باليدين بشكل غير طبيعي عملنا له تحليل دم طلع لديه فقط نقص بسيط...

في معظم الحالات لا يوجد سبب واضح ولن قد يكون تنبيه للجهاز العصبي الذاتي (السمبتاوي) ولكن يجب البحث عن أمراض قد تتظاهر بالتعرق مثل نقص فيتامين د أو زيادة نشاط الغدة الدرقية أو قصور القلب المزمن ولهذا أنصحك بمراجعة إختصاصي غددد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

طفلة عمرها 3.5 سنوات ظهور بقع بنية اللون على جسمها والتشخيص المبدى عندها مرض عصبى الليفى رقم 1 هل يمكن...

لا يوجد علاج شافي لهذا المرض ولكن تتم معالجة الأعراض المرافقة وقد يخضع المريض لأشعة مقطعية او مغناطيسية للعصب البصري مبدئيا مع متابعة نمو المريض وضغط الدم والعمود الفقري والبقع البنية هي وحمات قد تزداد عندما يكبر الطفل ويمكن التخفيف منها اوازالتها

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ابنتى تبلغ من العمر عامين ونصف وحتى الان شعره لم ينمو فقط بعض الشعر الخفيف مع العلم ان وزنه طبيعى...

'ينمو شعر الإنسان في كل مكان ' في الجسم ما عدا راحتي اليد و باطن القدمين والشفتين، والجفون، بصرف النظر عن الرموش. و يتبع الشعر دورة نمو محددة بثلاث مراحل متميزة ومتزامنة : طور التنامي ، طور التراجع ، طور الانتهاء. وكل مرحلة لها خصائصها المحددة التي تحدد طول الشعر. جميع هذه المراحل الثلاث تحدث في وقت واحد ،فقد تكون أحد خصلات الشعر في طور التنامي، بينما أخرى في طور الانتهاء. يوجد في الجسم أنواع مختلفة من الشعر، بما في ذلك الشعر الزغابي والشعر الأندروجيني، وكل منهما لديه تركيبة البناء الخلوية الخاصة به . وهذا البناء المختلف يعطي الشعر خصائص فريدة، وخدمة أغراض محددة، والتي تكون سببا للدفء والحماية بشكل رئيسي. ** العناية بشعر الطفل من سنتين ل 3 سنوات : 1- تغسلين الشعر بشامبو الاطفال. 2- تستخدمين الزيت الي يريحك فقط واحد من تلك الزيوت (اللوز, الخروع, السمسم, حبة البركه) كل 3 ايام مره واحده فقط.. توزعينه على الشعر وتعملين المساج لمدة ربع ساعه ومن ثم ربطه كذيل الحصان او تعجفينه ان كان يساعد على العجف بتقسيم الشعر وتعجفينه عجفات صغيره.. وتتركين الزيت علشعر مدة 4-5 ساعات ومن ثم غسله بشامبو المناسب.. 3- بعد تجفيف الشعر توزعين كريم مرطب وتوزعينه على الشعر مسحات خفيفه لانها زيتيه.. ومن ثم تمشطين الشعر وترتبينه.. 4- يتم تغيير المشط الى مشط بأسنان اكبر.. 5- طبعا الاكل الصحي له دور ايضا.. حاولو ان تشربونهم عصاير الطازجه واكل الخضروات الطازجه وحتى الفواكه..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه