Aquaxهل يستخدم في انها الشيب المبكر

icon 7 مارس 2019
icon 2251
Aquaxهل يستخدم في انها الشيب المبكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا المنج كريم مرطب ليس له علاقه بالشعر الابيض 0 2019-03-09 15:02:32
الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
الجلدية والتناسلية
هذا المنج كريم مرطب ليس له علاقه بالشعر الابيض

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ماهي اسباب ضهور الشيب المبكر وكيف استطيع التقليل او ايقاف انتشاره حيث ان عمري ٣٢ سنه وضهر الشيب عندي في...

من الطبيعي أن يتغير لون الشعر مع تقدم العمر، ولكن هذا لا يمنع حدوث الشيب في أي وقت من العمر، وبخصوص استفسارك ما هي أسباب الشيب المبكر؟ فيمكن أن تشمل ما يلي:

وفيما يتعلق بإيقاف الشيب المبكر وعلاجه، فإذا كانت العوامل الوراثية هي السبب، فلا شيء يمكن أن يمنع حدوثه، ولكن يمكن علاج الأسباب الأخرى بالطرق التالية:

  • علاج نقص العناصر الغذائية التي تسبب الشيب المبكر.
  • علاج المشكلة الصحية التي تزيد فرص الشيب المبكر.
  • تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، مثل الخضروات والفواكه.
  • الإقلاع عن التدخين: يساهم التدخين في ظهور الشيب المبكر، ولذلك ينصح بتجنب هذه العادة السيئة.
  • استخدام بعض الأعشاب: قد تساعد بعض الأعشاب في إبطاء ظهور الشعر الأبيض، مثل أوراق الكاري، زهرة الأقحوان الزائفة، ثمار عنب الثعلب الهندي، والشاي الأسود.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا اعاني من تساقط الشعر الوراثي وسمعت عن سن برست يضمن نمو ٣ شعرات من المسام الواحد هل هذا صحيح...

مبدأ إيقاف تساقط الشعر: توفير تغذية مركزة لبصيلات الشعر و دفعها لإنبات أكثر من شعرة في البصيلة الواحدة. سن برست يحتوي على الجنسنغ. بخواصه المطهرة يمنع اكتساب الشعر للدهون و الرائحة. الجنسنغ يقوي الشعر و يمنع تساقطه. عناصر المغذية تنشط بصيلات الشعر الخامدة محفزة الخلايا الأم على التكاثر بأعداد هائلة، و بذلك سينتج شعر كثيف و غزير.مواصفات المحلول: تأكدوا من أن المحلول ذو قوام زيتي أصفر و رائحة شبيهة بالإيثر. بسبب مزج الزيوت ينتج رائحة مشابهة. طريقة الاستخدام: ضعوا الرأس البخاخ على العلبة المستعملة و عرضوا شعركم من 3-5 بخات في اليوم حسب طول الشعر. هذا حسب كلام الشركة الصانعة جربيه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

دكتورحبو ب pantogar الالماني هل من اثاره الجانبية ظهور الشعر على الجسم وكم حبة في اليوم اشرب ولمدة كم وهل...

حـبـوب بــانـتـــوجــار، المكونات : فيتامين B1 (الثيامين) الكالسيوم Vigar - الخميرة لام - سيستين @Pantogar هي حبوب عالية الفعالية لعلاج النساء من فقدان الشعر المنتشر والآفات التي تصيب بنية الشعر. عبر الأيض الخلوي ، وتركيبة خاصة من الأحماض الأمينية والبروتينات والفيتامينات لوازم بناء الشعر مع مجموعة من المغذيات اللازمة لنموها ولبناء وطيد ، وهيكل مرن. فعالية Pantogar وقد تم تأكيدها في دراسات علمية شاملة : ان Pantogar يقلل من تساقط الشعر ، ويحفز على نمو الشعر الصحي ويحسن نوعية الشعر ومقاومتة وعدم تساقطة. @طريقة العمل:يعمل على جعل الشعر صحي في خلايا نشطة للغاية مصفوفة من جذر الشعرة بتزويدها بفيتامين ب والبروتينات والأحماض الأمينية المكونة لنموها. عبر مجرى الدم Pantogar توفر للخلايا المصفوفة مع مزيج فريد من دقة المغذيات الدقيقة المتوازنة التي هي ضرورية لنمو شعر صحي وقوي. @موانع الاستعمال والآثار الجانبية: لا يوجد اي موانع للاستعمال او اي اثار جانبية اثناء الحمل يجب استشارة الطبيب ولا يوجد موانع معروفة عن عدم اخذه اثناء الرضاعة ولكن عدم الاهتمام بالشعر من خلال التغذية المناسبة او الاضطراب النفسي يؤثر على الشعر بشكل سلبي ويعمل على فقدانة حيويتة ولمعانة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

منتج سن برست لعلاج تساقط الشعر..هل حقا يفيد في ذلك ام انه سيزيد الحالة سوء حيث انني أعاني من الصلع...

الطريقة الصحيحة للعلاج في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة الكاملة لمنع تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي وغير الوراثي وهذه هي الطريقة الصحيحة لعلاج تساقط الشعر وبالنسبة للصلع الوراثي سببه زيادة في هرمون التستوستيرون حيث يتحد مع انزايم الفا ردكتيز انزايم فيكونان داي هايدرو تستوستيرون الت تسبب تساقط الشعر وهنالك كريم وشامبو وسائل تمنع تكون هذه المادة وتنشط بصيلات الشعر وتنهي مشكلة الصلع الوراثي وغيره اعملي الفحوصات وتواصلي معي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه