هل حبوب تكبير الارداف كيرفي بالاع الطبيعيه مضره علما يوجد لدي قولون بس

هل حبوب تكبير الارداف كيرفي بالاع الطبيعيه مضره علما يوجد لدي قولون بس
icon 11 أبريل 2011
icon 47636
(1) هل حبوب تكبير الارداف( كيرفي ) بالاعشاب الطبيعيه مضره علماً يوجد لدي قولون بسيط جداً ؟يقال ان الحبوب تذيب الشحوم المتراكمه بالبطن وتحوله لللارداف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حبوب كيرفي لتكبير المؤخرة وبروزها وتنحيف الخصر في نفس الوقت حبوب آمنة ومن مكونات طبيعية 100% ومضمونة النتائج ومرخصة من منظمة الصحة العالمية FDA كيف يعمل هذا المنتج؟ يقوم هذا المنتج بنقل الدهون والشحوم المتواجدة حول منطقة البطن والخصر واعادة توجيهها الى منطقة المؤخرة والارداف لتصبح الارداف والمؤخرة محاطة بالدهون بشكل ممتلئ وجذاب كما تعمل بعض مكوناته في نفس الوقت على تهيئة منطقة الارداف والعضلات المتواجدة هناك لاستقبال الدهون المتنقله من البطن والخصر فمن جهة تتراكم الدهون في المؤخرة والارداف ومن جهة اخرى ترتفع ايضا عضلات تلك المناطق وتبرز الى الخارج فالفائدة مزدوجة. 14 2011-04-17 15:00:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حبوب كيرفي لتكبير المؤخرة وبروزها وتنحيف الخصر في نفس الوقت حبوب آمنة ومن مكونات طبيعية 100% ومضمونة النتائج ومرخصة من منظمة الصحة العالمية FDA كيف يعمل هذا المنتج؟ يقوم هذا المنتج بنقل الدهون والشحوم المتواجدة حول منطقة البطن والخصر واعادة توجيهها الى منطقة المؤخرة والارداف لتصبح الارداف والمؤخرة محاطة بالدهون بشكل ممتلئ وجذاب كما تعمل بعض مكوناته في نفس الوقت على تهيئة منطقة الارداف والعضلات المتواجدة هناك لاستقبال الدهون المتنقله من البطن والخصر فمن جهة تتراكم الدهون في المؤخرة والارداف ومن جهة اخرى ترتفع ايضا عضلات تلك المناطق وتبرز الى الخارج فالفائدة مزدوجة.

تعليقات الزائرين

Nona Gueen Nona Gueen

هل يمكنني استخدام حبوب كيرفي لتكبير المؤخره وانا مرضعه؟

icon 26 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأعشاب طبية

سؤال من ذكر سنة

في أعشاب طبية

هل للأملج اضرار انا اريد انا استخدمة لاني سمعت دكتور اعشاب يقول انه مفيد للكبد ودهون الكبد المسببه للهالات ويخفف...

الأملج (بالإنجليزية: Phyllanthus) هو جنس من النباتات المزهرة المستخدمة في طب الأعشاب. ويمكن أن يساعد في علاج بعض المشكلات الصحية مثل:

  • التهابات المثانة.
  • مرض السكري.
  • التهابات المسالك البولية.
  • الفشل الكلوي.

وبخصوص استفسارك حول فوائد الأملج للكبد، فقد يساعد الأملج في منع التهاب الكبد وتلفه، حيث يحمي خلايا الكبد من الإجهاد التأكسدي وإطلاق الجذور الحرة، وذلك بفضل احتوائه على مادة بوليفينول نباتية تسمى فيلانثين (بالإنجليزية: Phyllanthin).

وقد تلعب هذه العشبة دوراً في تخفيض الوزن الزائد والحفاظ على مستويات السكر الطبيعي في الدم، وكذلك تقليل فرط شحميات الدم.

وكونه غني بمضادات الأكسدة القوية، فقد يساعد على حماية الجلد من التأثيرات الضارة للجذور الحرة، والإجهاد التأكسدي الناتج، كما أنه قد يساعد في تفتيح البشرة وتخفيف الهالات السوداء.

وعلى الرغم من وجود دراسات حول فوائد الأملج للشعر، ولكن يحتاج الأمر للمزيد من الدراسات لاكتشاف أضرار الأملج للشعر المحتملة قبل استخدامه.

وعلى الرغم من هذه الفوائد العديدة، يجب الانتباه إلى أضرار الأملج، حيث أن استخدامه لفترة طويلة قد يؤدي إلى ظهور بعض الأعراض مثل اضطرابات المعدة والإسهال.

للمزيد:

المراجع

سؤال من أنثى سنة

في أعشاب طبية

ممكن تساعدوني بانقاص وزني بوصف علاج حبوب او مشروب للتخسيس ويكون ماله اضرار جانبيه ؟؟ للعلم اعاني من ارتفاع بهرمون...

بسم الله الرحمن الرحيم اولا :انصح بزيادة طبيب غدد صماء بخصوص زيادة هرمون الذكورة ثانيا : يفضل الالتزام بحمية غذائية فمن الممكن تناول طعام متنوع وجميل ولكن بكميات بسيطة تدريجيا وانصح مبدئياً بشرب الزعتر مع البردقوش مرتين يومياً قبل الاكل لمدة شهر بإذن الله تعالى ... تقبلي احترامي

سؤال من ذكر سنة

في أعشاب طبية

كيف أعرف زيت شجرة الشاي الأصلي؟ وهل يمكن استخدامه فعلاً في علاج حب الشباب؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه