لقد استعملت كبسولة فيتامين e على وجهي في الليل ومع الصباح وجدت وجهي قد امتلأ حبوبا رقيقة وتحكني قليلا وعند ملامسة الماء تحرقني قليلا

أرجية حساسية
أنثى 21 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2788
لقد استعملت كبسولة فيتامين e على وجهي في الليل ومع الصباح وجدت وجهي قد امتلأ حبوبا رقيقة وتحكني قليلا وعند ملامسة الماء تحرقني قليلا

اجابات الاطباء

الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
25 March 2017 الحساسية والمناعة
تحسستي من المواد الحافظه الموجوده او من الفيتامين نفسه لانه مصنوع للبلع حاليا لاتستخدمي إلا مرطب خفيف غير معطر والصابون... اقرأ المزيد
تحسستي من المواد الحافظه الموجوده او من الفيتامين نفسه لانه مصنوع للبلع حاليا لاتستخدمي إلا مرطب خفيف غير معطر والصابون أيضا غير معطره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية