انا اعاني من الحساسية في وجهي وخصوصا من ابهارات وقد استعملت dermovate ولكن يصبح لونو وجهي اصفر منه واستعملت اليكا ولكني لم استفد هل هناك كريم اودواء
اجابات الاطباء
تحية طيبة اختي الكريمة
من الافضل تشخيص الحالة من قبل طبيب جلدية او حساسية لمعرفة سبب المشكلة وتحديد مااذا كانت... اقرأ المزيد
تحية طيبة اختي الكريمة
من الافضل تشخيص الحالة من قبل طبيب جلدية او حساسية لمعرفة سبب المشكلة وتحديد مااذا كانت بسبب وجود حساسية تجاه احد المهيجات الغذائية او الهوائية لديكي
وذلك اما عن طريق اختبارات وخز الجلد او تحاليل الحساسية السريعة
specific IgE for foods and inhalants
واذا كنت تعانين من اكزيما فإسألي طبيبك عن تحاليل الحساسية المتأخرة IgG foods
بالتوفيق ان شاء الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.