انا اعاني من اكتءاب وارتخاء عضلات العين حسب طبيب العيون واعاني من حساسية من اشعة الحاسوب والهاتف اريد ان اعرف مالعلاقة بين الاكتءاب والحساسية؟؟؟

أرجية حساسية
أنثى 10 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1271
انا اعاني من اكتءاب وارتخاء عضلات العين حسب طبيب العيون واعاني من حساسية من اشعة الحاسوب والهاتف اريد ان اعرف مالعلاقة بين الاكتءاب والحساسية؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
11 April 2017 الحساسية والمناعة
الحساسيه من اشعه الحاسوب ليست حساسيه بالمعنى الصحيح تختلف عن الحساسيه العاديه مثل حساسية الاطعمه وحساسيه الجو او الربو وهي... اقرأ المزيد
الحساسيه من اشعه الحاسوب ليست حساسيه بالمعنى الصحيح تختلف عن الحساسيه العاديه مثل حساسية الاطعمه وحساسيه الجو او الربو وهي عدم تحمل الجسم للموجات الكهرومغناطيسيه ولايفيد علاج مضادات الهيستامين وتؤثر على الجهاز العصبي وتسبب اكتئاب لابد من التخفيف من التعرض للاشعه وتحسين الصحه بالتغذيه السليمه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية