أنا اغانى من انخفاض فى ضغط الدم المستمر منذ سنة تقريبا وأجريت تحاليل وجميعها سليمة وتتناول شريطين كوراسور يوميا وهذا لا يحظى نفعا ماذا افعل
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق لكن ينبغي معرفة سبب الانخفاض ومعالجته ، لان بقاء السبب قائما لايحل المشكلة والكوراسور يمكن ان يرفعه... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق لكن ينبغي معرفة سبب الانخفاض ومعالجته ، لان بقاء السبب قائما لايحل المشكلة والكوراسور يمكن ان يرفعه مؤقتا لكن من اجل استقراره لابد من تحديد سبب الحالة ونوعها من خلال استكمال الفحوصات الطبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.