اعاني من ارتفاع ضغط الدم واتناول ادوية ولكن اعاني يوميا من الصداع والارهاق والتعب مع ان لا اعاني من زيادة الوزن او السكري (الوزن حوالي 60 والطول 173) وعمري 33 عاما وامارس الرياضه يوميا ولا ادخن او أشرب كحوليات
اجابات الاطباء
قد يكون السبب وراء ذلك هو ارتفاع ضغط الدم لذا يجب فحص ضغط الدم باستمرار وكذلك قد تكون نتيجة اثار... اقرأ المزيد
قد يكون السبب وراء ذلك هو ارتفاع ضغط الدم لذا يجب فحص ضغط الدم باستمرار وكذلك قد تكون نتيجة اثار جانبية للادوية التي تتناولها لذا اذا استمرت هذه الاعراض يجب مراجعة الطبيب المعالج لتحديد السبب وعلاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.