انا تعاطيت التراما دول من تقربا ومن حوالى يوم توقفت تناوله عندما علمت

إدمان
ذكر 26 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1391
السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 20سنة تعاطيت (التراما دول) من سنه تقربا ومن حوالى 15 يوم توقفت تناوله عندما علمت خطورته ولكن انا الان حالتى يئسه وحزينه تماما لانه كان يعمل لى جوا منايبا فاريد بديل صحى بدلا من هذا السم القاتل وشكرا

اجابات الاطباء

الدواء سلاح ذو حدين يستوجب التعامل معه بحذر وعدم استخدامه إلا إذا كان هناك استطباب واضح وتحت اشراف طبيب معالج،... اقرأ المزيد
الدواء سلاح ذو حدين يستوجب التعامل معه بحذر وعدم استخدامه إلا إذا كان هناك استطباب واضح وتحت اشراف طبيب معالج، ولا يوجد دواء بلا تأثير سلبي أو جانبي ، أما حالتك الآن فهي مؤقتة ناجمة عن الآثار الانسحابية أي بسبب التوقف عن تعاطيه بشكل مفاجئ ، والحل هو أن تستمر على إيقاغه وعدم العودة إليه ومعاودة أخصائي نفسية للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة وإن لم يكن هناك أي شيء سيصف لك علاجً يتناسب مع طبيعة الأعراض الموجودة لفترة وجيزة حتى تتلاشى بشكل كامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية