اشكرلكم مجهودكم اود معرفة لهرمون الحليب بعد ان كان مرتفعاان يرجع لمستو

هرمونات
أنثى 8 September 2010 تم تعديله في 9 November 2021 2674
أشكرلكم مجهودكم-أود معرفة هل يمكن لهرمون الحليب بعد أن كان مرتفعاأن يرجع لمستواه الطبيعي من غيرعلاج حيث أني قبل مايقارب التسعة أشهر وصل هرمون الحليب إلى1075 ولم أتناول العلاج سوى أسبوعين بمعدل حبة في الأسبوع فهل يمكن أن ينخفض؟وهل عدم خروج الحليب من الثدي دليل على إنخفاضه لأنه سابقا كان ينزل ثم توقف

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 September 2010
غالباً بمثل هذا الارتفاع تحتاجين الى علاج طبي لكي تعود نسبه هرمون الحليب الى الطبيعي, لذا انصحك بمراجعه طبيبك لاعاده... اقرأ المزيد
غالباً بمثل هذا الارتفاع تحتاجين الى علاج طبي لكي تعود نسبه هرمون الحليب الى الطبيعي, لذا انصحك بمراجعه طبيبك لاعاده الفحص. واذا كانت نسبه هرمون الحليب ما بين ١٠٠-١٥٠نانو جرام/ ميللتر فهذا يجعل هناك شك بوجود ورم حميد بالغدة النخامية، وفي هذه الحاله عليك ايضا\" اجراء فحص الرنين المغناطيسي للراس بعد استشاره طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
صابونة الكركم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
التعرق بدون مجهود مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية