علاج وخز الاطراف

مرض السكري
ذكر، 55 سنة 10 January 2022 2006
وخز في الاطراف مريض سكر

اجابات الاطباء

الدكتور شادي المصري
10 January 2022 الغدد الصماء
اهلا وسهلا اخي الكريم الوخز في الاطراف يدل على تاثير السكر على الاعصاب الطرفيه تحتاج الى ما يلي ١- الفحص... اقرأ المزيد
اهلا وسهلا اخي الكريم الوخز في الاطراف يدل على تاثير السكر على الاعصاب الطرفيه تحتاج الى ما يلي ١- الفحص من قبل طبيب الاعصاب للاعصاب الطرفيه لقياس متى حده تاثير السكر على الاطراف وتحديد المرحله ٢- تحتاج الى تنظيم السكر باخذ العلاجات والاستمرار بالحميه والرياضه والحفاظ على معدل السكر التراكمي اقل من ٧ ٣- اخذ فيتامين ب كومبلكس مرتين يوميا ٤- يمكن اعطاء بعض العلاجات الخاصه بالاعصاب اذا لزم الامر وتكون بعد الفحص الكامل وتحديد متى احتياجك لها ونتمنى لك الشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية