ابي عمره وهو مريض سكري نوع ثاني ويتناول المتفورمين مؤخرا يشعر ببرودة ف

مرض السكري
أنثى 26 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1415
أبي عمره 57 عام وهو مريض سكري نوع ثاني ويتناول المتفورمين.. مؤخرا يشعر ببرودة في مشط قدمه اليسرى.. فما هو السبب وماهو العلاج

اجابات الاطباء

الصيدلاني فادي ديب
28 June 2015 صيدلاني
الرجاء استشارة الطبيب المختص بالإعراض السابقة , حيث من الممكن أن يكون مستوى السكر غير مستقر مما يسبب حالة تسمى... اقرأ المزيد
الرجاء استشارة الطبيب المختص بالإعراض السابقة , حيث من الممكن أن يكون مستوى السكر غير مستقر مما يسبب حالة تسمى بالرجل السكرية Diabetic Foot حيث تتضرر الأعصاب الموجودة في القدم مما يفقد الشخص الشعور بالحرارة كما يؤدي إلى أضرار أخرى مختلفة كالالتهابات في أسفل باطن القدم و الجروح . أرجو استشارة الطبيب لإجراء الفحص على القدم و مراقبة مستوى السكر في الدم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية