لي صديقتي تعاني من اكتئاب و واضبت على اخد مضاد الاكتئاب لمدة ونص واتحس

علم النفس
أنثى 15 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2422
السلام عليكم لي صديقتي تعاني من اكتئاب و واضبت على اخد مضاد الاكتئاب لمدة سنة ونص واتحسنت وقطعته تدريجيا بدون استشارة من طبيبتها وبعد اربع اشهر اصبح يؤلمها قليلا قلبها وبعضا من اعراض الاكتئاب في مرحلته الاولى ف بمادا تنصحها

اجابات الاطباء

الدكتور تامر المصري
20 May 2015 معالج نفسي
ننصحها بعمل تخطيط قلب لان بعض مضادات الاكتئاب تعمل على عدم انتظام في ظربات القلب.....تانيا مراجعة طبيب نفسي... مع امنياتي... اقرأ المزيد
ننصحها بعمل تخطيط قلب لان بعض مضادات الاكتئاب تعمل على عدم انتظام في ظربات القلب.....تانيا مراجعة طبيب نفسي... مع امنياتي لها بالشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية