السلام عليكم.وصفت لي الذكتورة دواء كليكوفاج850.وعند استعماله مرتين في اليوم أصاب بالإسهال.هل قرص واحد في اليوم يفي بالغرض؟مع العلم هو فقط لمنع تكون الدهون بالرحم؟وشكرا
اجابات الاطباء
من الوارد حدوث الاسهال فى اول جرعات للجلوكوفاج ويختفى عاده بعد اسبوعين ..استمرى على اخذ الجرعه مرتين الى ان ترجعى... اقرأ المزيد
من الوارد حدوث الاسهال فى اول جرعات للجلوكوفاج ويختفى عاده بعد اسبوعين ..استمرى على اخذ الجرعه مرتين الى ان ترجعى لطبيبتك مره اخرى لتقييم حالتك فربما تقرر اخذه مره واحده او يكون الاسهال قد توقف من تلقاء نفسه كالمعتاد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.