هل يسبب تيجريتول زيادة في الوزن او يفتح الشهية

علم الصيدلة
أنثى 25 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 11936
هل يسبب تيجريتول زيادة في الوزن او يفتح الشهية

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
25 November 2017
قد يسبب التيجريتول زيادة في الوزن أو قد يسبب نقصانه، لا يمكن معرفة التأثير إلا بعد استخدام الدواء، أخبر طبيبك... اقرأ المزيد
قد يسبب التيجريتول زيادة في الوزن أو قد يسبب نقصانه، لا يمكن معرفة التأثير إلا بعد استخدام الدواء، أخبر طبيبك اذا كان موضوع زيادة الوزن تؤرقك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يسبب الرجيم النسيان؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
هل يسبب لقاح كورونا العقم؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية