هل يؤثر دواء كربيمازول على الكلية ويسبب الام عند تناوله

علم الصيدلة
ذكر 5 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4344
هل يؤثر دواء كربيمازول على الكلية ويسبب الام عند تناوله

اجابات الاطباء

الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
5 November 2015 دكتور صيدله
هناك احتمالية تاثير على الكلية ولكن بنسبة بسيطة ، فإن واجهك ألم عند التبول او وجود دم مصاحب للبول ،... اقرأ المزيد
هناك احتمالية تاثير على الكلية ولكن بنسبة بسيطة ، فإن واجهك ألم عند التبول او وجود دم مصاحب للبول ، يرجى التوقف عن استخدام الدواء والذهاب للطبيب المختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مواد غذائية تؤثر على الدواء سلبا أو إيجابا مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
هل يؤثر مرض السكري على الحمل والإنجاب؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية