غدة درقية ليفوتيروكس

علم الصيدلة
أنثى 15 October 2022 تم تعديله في 16 October 2022 3014
هل مكونات دواء ليفوتيروكس تسبب تساقط شعر

اجابات الاطباء

د. ايمان الدسوقي
16 October 2022 صيدلاني
نعم تسبب تساقط الشعر في بعض الأحيان يرجى متابعة مستوى الغدة الدرقية في الدم وضبط جرعة الدواء على حسب التحاليل... اقرأ المزيد
نعم تسبب تساقط الشعر في بعض الأحيان يرجى متابعة مستوى الغدة الدرقية في الدم وضبط جرعة الدواء على حسب التحاليل مع الطبيب لتقليل الآثار الجانبية للدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية