عند شرب دواء مترونيدازول تغير لون البول كيف يمكنني ان اتصرف و ما معنى هذا
اجابات الاطباء
من الاثار الجانبية عادي مافيش اي مشكلة اقرأ المزيد
من الاثار الجانبية عادي مافيش اي مشكلة
لا تقلقي عزيزتي ..اللون هذا ما ههو الا بقايا هضم وامتصاص هذا الدواء لان افراز الدواء المذكور يكون عن طريق... اقرأ المزيد
لا تقلقي عزيزتي ..اللون هذا ما ههو الا بقايا هضم وامتصاص هذا الدواء لان افراز الدواء المذكور يكون عن طريق البول مع توقف ونهاية كورس العلاج ترجع الامور لطبيعتها واللون سوف يختفيلا توقفي العلاج خوفا منه بل استمري كما ارشدك الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.