مرحبا دكتور صارلی ۳ اشهر باخذ حبوب نیبور الصیدلانی وصفلی و الان قرٲت بانه مضر هل هذا صحیح وماهی الاضرار الجانبیة له???
اجابات الاطباء
اختي العزيزة الدواء ليس فيه ترخيص صحي وغير موافق عليه من وزارة الصحة و غير مصرح عن مكوناته واخشى ما... اقرأ المزيد
اختي العزيزة الدواء ليس فيه ترخيص صحي وغير موافق عليه من وزارة الصحة و غير مصرح عن مكوناته واخشى ما اخشاه انهم يخلطون الاعشاب مع الكورتيزون وتعرفين اديش مضاره ويقولون ان الدواء نافع وعشبي وطبيعي ويزيد الوزن وهكذا انصحك بشدة التوقف عن الادوية غير النظامية والتي لايكون فيها ترخيص صحي وغالبا للاسف بعض الصيدليات تروج لهكذا ادوية من اجل المنفعة المادية البحتة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.